الاثنين، 16 فبراير 2015

آس ... رونالدو ينهار لصالح ميسي في 2015

يعاني اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم و نجم نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من الجفاف التهديفي الذي يقع فيه في بطولة الدوري الإسباني في الفترة الأخيرة و منذ بداية عام 2015.

صحيفة " آس " الإسبانية تقول بأن اللاعب الدولي البرتغالي لم يتمكن من التسجيل في مرمى ديبورتيفو لاكورونا في المباراة الأخيرة ليصل إلى مباراته الرابعة على التوالي دون تسجيل أي هدف في الليجا حيث فشل في التسجيل سابقاً ضد كل من " إسبانيول ، قرطبة و أتلتيكو مدريد ".

و ذكرت الصحيفة المدريدية بأن رونالدو لم يتمكن من تسجيل سوى ثلاثة أهداف فقط في الليجا منذ بداية عام 2015 ليسمح لمنافسه ليونيل ميسي مهاجم و نجم نادي برشلونة بالاقتراب منه بفارق هدفين فقط في الصراع على لقب الهداف.

في حين كان قد أنهى رونالدو عام 2014 و في جعبته 25 هدفاً في البطولة بينما كان يمتلك ميسي 13 هدفاً فقط ، و منذ بداية عام 2015 انتفض الأرجنتيني ميسي ليسجل 13 هدفاً في ظل ترنح البرتغالي و تسجيله 3 أهداف فقط.

و كان قد تمكن رونالدو من تسجيل 32 هدفاً للريال في 23 مباراة في جميع المسابقات حتى بطولة كأس العالم للأندية التي لم ينجح في التسجيل فيها بمعدل 1.39 هدفاً في المباراة الواحدة.

لكنه و بعد العودة من مراكش لعب 10 مباريات مع الفريق و لم ينجح سوى في تسجيل 4 أهداف فقط بمعدل وصل إلى 0.40 هدفاً في المباراة الواحدة ، أي قلت إنتاجيته بنسبة 70% و هو ما دعا النادي الملكي و جماهيره إلى القلق بشأن الدون.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 30 عاماً يعتبر أكثر من نصف قوة النادي الملكي في الوقت الحالي ، حيث تمكن من تحطيم الأرقام القياسية في الليجا هذا الموسم بتحقيقه أفضل بداية في البطولة عند الجولة العاشرة برصيد 17 هدفاً متجاوازً الإنجاز الأسطوري لأوفييدو.

في حين سجل هدفه رقم 200 في الليجا في 178 مباراة بعدما وصل ميسي إلى الرقم نفسه في 235 مباراة ، بينما تفوق على راؤول جونزاليس في لقب الهداف التاريخي للريال خارج البرنابيو برصيد 89 هدفاً مقابل 87 هدفاً لأسطورة البلانكوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق