الأربعاء، 28 يناير 2015

ليكيب تسرد وقائع كوستا العنيفة

سلطت صحيفة ليكيب الفرنسية الضوء على العنف الذي يظهره دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي خلال مباريات فريقه و ذلك بعد البلبلة التي حدثت في الصحافة الرياضية في إنجلترا اليوم بسبب ما فعله كوستا أمام ليفربول ليلة أمس . 
و كان تشيلسي قد تمكن من التأهل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب ليفربول بعد التعادل في أنفيلد رود 1/1 و الفوز في ستامفورد بريدج ليلة أمس بهدف مقابل لا شئ أحرزه المدافع الصربي برانسلاف إيفانوفيتش . 
و ظهر كوستا في أكثر من تدخل عنيف مع لاعبي ليفربول و كان أبرز تلك التدخلات قيامه بدهس قدم إيمري جان المدافع الألماني الشاب للريدز و دهس قدم مارتن سكرتل المدافع السلوفاكي للفريق الأحمر بالإضافة إلى إشتباكه بالجسد مع ستيفن جيرارد قائد ليفربول الأمر الذي دفع الكثير من الصحف الإنجليزية للتعبير عن تعجبها مما يفعله كوستا في أرض الميدان .
و قالت ليكيب بأن ما فعله كوستا ضد ليفربول ليلة أمس ليس بأمراً جديداً عليه حيث منذ وصوله إلى تشيلسي مطلع الموسم الحالي قام بإظهار عنفه في كثيراً من المباريات و منها إيفرتون و تشيلسي و عنفه ضد شيموس كولمان مدافع التوفيز و كرر نفس الأمر مع جون أوشيه مدافع سندرلاند إضافة إلى إشتباكه مع توم هودلستون لاعب خط وسط هال سيتي . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق