الجمعة، 30 يناير 2015

الأسباب الستة لنجاح نيمار في برشلونة

يقدم النجم البرازيلي نيمار واحداّ من أفضل مواسمه في الموسم الحالي مما دفع الموندو ديبورتيفو للكشف عن ستة أسباب هما سر نجاح اللاعب في الكامب نو هذا الموسم .
إليكم أبرز نجاح نيمار :
1/ سعادة اللاعب في برشلونة : اللاعب اعترف بسعادته الهائلة في برشلونة هذه الأيام وهو ما ظهر من خلال أهداف اللاعب مع الفريق في المباريات وظهوره بشكل رائع ومستمر لينال اعجاب جماهير البلوجرانا .
2/ توقف الاصابات : بعكس بداية اللاعب في البرسا ومشاركته مع منتخب بلاده بعدت الاصابات عن نيمار في الموسم الحالي .
3/ العمل في المنزل : نيمار لم يعد هذا العام يكتفي فقط بتدريبات لويس انريكيه بل يقوم بعمل مستمر في المنزل من أجل الوصول لأفضل حالاته الجسمانية والبدنية ,البرازيلي يعمل ساعتين يومياّ تحت اشراف معد بدني.
4/ الجو الأسري الرائع :  أصبح نيمار هذا الموسم يعيش بجانب أمه ووالده و أخواته حيث قال اللاعب ان وجود العائلة بجانبه في الفترة الماضية مثل الكنز بالنسبة له .
5/ التفاهم مع ميسي: نجح البرازيلي في الوصول الي أقصى درجات التفاهم والانسجام مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي سواء داخل أو خارج الملعب في الموسم الحالي كما ينال اللاعب كذلك تمريرات ساحرة من الوافد الجديد لويس سواريز .
6/ الحماس و الاصرار على النجاح  :يصر  نيمار على تحقيق التطور في مستواه والنمو و مساعدة الفريق على نيل الألقاب و كتابة أسمه بحروف من ذهب في مستقبل النادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق