الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

ميسي من غضب البرازيل إلى نجاحات البارسا !

أنهى ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الأسباني و قائد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم كأس العالم الأخيرة بالبرازيل صيف 2014 بطريقة غير سعيدة بعد أن خسر التانجو الأرجنتيني المباراة النهائية ضد الماكينات الألمانية بهدف مقابل لا شئ ليفشل ميسي في تحقيق واحد من أكبر أحلامه مع منتخب بلاده ألا وهو التتويج بلقب البطولة العالمية . 
و كان ميسي قد صرح لوسائل الإعلام العالمية حينها قائلاً : أعتقد بإننا إستحقينا ما هو أفضل من ذلك بعد المجهود و التضحية التي أظهرناها منذ بداية البطولة و حتى الآن . 
و على الرغم من إنهاء الموسم الماضي بصورة حزينة حيث لم يُتوج ميسي بأي بطولة مع البارسا أو حتى مع المنتخب الأرجنتيني ، إلا أن اللاعب المُلقب بالبرغوث تمكن من إنهاء عام 2014 بطريقة رائعة حيث إستمر ميسي في تحطيم الأرقام القياسية رقماً تلو الآخر ليصبح اللاعب الأفضل على مر تاريخ العديد من البطولات الأوروبية . 
و أصبح ليونيل ميسي هو أفضل هداف في تاريخ الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بعد التفوق على تيلمو زارا الهداف التاريخي لنادي أتليتك بلباو و لم يكتف ميسي عند هذا الحد بل كسر رقم راؤول جونزاليس المهاجم السابق لريال مدريد ليصبح ليونيل ميسي هو أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا . 
و على الرغم من النجاحات التي يحققها ميسي مؤخراً إلا إن مستوى اللاعب قد تراجع كثيراً عن المواسم الماضي حيث في عام 2012 تمكن ميسي من إحراز 96 هدف في جميع البطولات و لكنه في 2014 ، تمكن من إحراز 58 هدفاً فقط . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق