الجمعة، 21 نوفمبر 2014

أنشيلوتي يرد على تصريحات ألونسو

عقد المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا مؤتمراً صحفياً، وذلك قبل المباراة التي ستجمع النادي الملكي بنظيره إيبار غداً في الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويحل فريق ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا ضيفاً ثقيلاً على فريق إيبار يوم غداً السبت على أرضية ملعب بلدية ايبوروا ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الليجا.
وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "الآس" الإسبانية: "لقد قرأت تصريحات ألونسو حول الكرة الذهبية، هذا رأيه الخاص لكنه من ضمن القلائل التي تعتقد أن كريستيانو لن يفوز بها، ألونسو قال أن نوير من يستحق الكرة الذهبية و هو أمر متوقع، لأنه زميله في الفريق، لكن الكرة الذهبية سوف تذهب بكل تأكيد إلى رونالدو".
أضاف "لم أقرر بعد من سيكون بديل لوكا مودريتش ، ونملك خياران لتعويضه ، إيسكو أو سامي خضيرة، للأسف إصابة مودريتش لم تكن متوقعة ، لكن نملك اللاعبين القادرين على تعويضه".
تابع "بكل تأكيد نحن نعلم مدى أهمية لوكا مودريتش لنا ، لكننا نملك فريقا تنافسيا للغاية ، وسنصلح هذا الأمر في هذه المرحلة حتى عودة مودريتش إلى الفريق مرة أخرى".
أتم "لقد تحدثت مع إيسكو لأنني أعرف طريقة تفكيره ، هو يريد اللعب في أي مكان أريده ، وأنا أعلم أن إيسكو ليست لديه اي مشكلة في ذلك".
وأردف المدرب الإيطالي في حديثه قائلاً "خضيرة بخير وهو جاهز للمشاركة في المباريات، لديه ثقة بأنه سيبقى في ريال مدريد ، لقد أخبرني شخصيًا إنه لا يرغب في الرحيل عن الفريق الآن".
وعن لاعبه ايارامندي  قال "ايارامندي يستطيع اللعب بجوار توني كروس بدون أي مشكلة ، مثل الموسم الماضي مع تشابي ألونسو".
وعن رونالدو أوضح "يجب علينا التحدث عمن يجب أن يفوز بالكرة الذهبية للعام المقبل ، لأن الكرة الذهبية هذا العام لا يوجد شكوك حول من سيفوز بها، الجميع يعبر عن رأيه بخصوص الكرة الذهبية ، لكن كريستيانو فاز بكل شيء فرديا وجماعيا".
واختتم أنشيلوتي تصريحاته عن لاعبه خيسي قائلاً "بكل تأكيد خيسي يحتاج بعض الوقت لأنه كان بعيدا عن الملاعب فترة طويلة ، هو لاعب مهم لنا ونحتاجه ولن نقوم بإعارته في يناير".
يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 27، بينما يحتل فريق إيبار المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق