الجمعة، 28 نوفمبر 2014

كوكي : الجوائز ؟ ألعب من أجل المتعة والفوز

أكد نجم وسط فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني كوكي ، على أنه يتواجد في ملعب كرة القدم للمتعة والفوز بالمباريات والجوائز الفردية أخر ما يفكر فيه ، مشيراً إلى أن الروخي بلانكونس قادر على مواصلة حصده للألقاب هذا الموسم . وقال كوكي في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية " فوزي بجائزة الحذاء الذهبي من هيئة كرة القدم في مدريد ؟ أنا فخور لوجودي هنا ، وسعيد بفوزي بهذه الجائزة ، وأهديها للفريق بأكمله " . وأضاف " أنا ألعب فقط من أجل المتعة ، في محاول للتحسين وتحقيق الإنتصارات ، نحن نحب الفوز بالجوائز الفردية ، ولكنها لا تهم بالنسبة لنا ، وما يهمنا هو مواصلة الفوز في مبارياتنا ، ولا تهمني الانجازات الشخصية ، والمهم الإنتصار الجماعي والفوز بالبطولات " . وأشار " لعبنا في أثينا وخسرنا ضد أولمبياكوس ، والبعض أعتقد أن مسيرتنا أنتهت ، ولكننا عدنا وحققنا الإنتصارات وتأهلنا للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا ، ولكن الموسم لا يزال طويلاً ، ونحن نصنع فريقاً قوياً ببطء ، وسوف نصبح أقوى وأفضل من أي وقت مضى ، ومباراة يوفنتوس الأخيرة بدور المجموعات بالتشامبيونزليج ؟ سوف نلعب على الفوز وليس سواه ، لإنهاء دور المجموعات في صدارة مجموعتنا ، وهذا أمر مهم جداً بالنسبة لنا " . وإختتم كوكي تصريحاته ، قائلاً " الرئيس سيريزو ظاهرة رائعة ، وأود أعطيه الكرة الذهبية وكذلك الحذاء الذهبي ، لأنه يستحق ذلك ، نظير ما يفعله معنا ، وفوزي بالحذاء الذهبي يؤكد على أنني أفضل وأستحق هذا ، وسعيد للغاية بذلك ، ولقد بقيت في الأتلتيكو لأنني مرتبط بعقد وسعيد ومرتاح بالفيثنتي كالديرون ، وأنا بخير وكلما ألعب أكون أفضل من مباراة لأخرى ، وأتمنى تقديم الأفضل دائماً متى أتيحت لي الفرصة للعب " . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق