الجمعة، 14 نوفمبر 2014

الإمارات يفشل فى فك تلاصم عمان بتعادل سلبى

حقق المنتخب الإماراتى ، تعادلاً سلبياً ، أمام نظيره العمانى ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، ضمن منافسات المجموعة الثانية ، من بطولة خليجى 22 ، المقامة حالياً فى العاصمة السعودية "الرياض" .
مرت أول ربع ساعة من الشوط الأول دون فرص تذكر من جانب المنتخبين ، حيث إنحصرت الكرة فى وسط الملعب ، وذلك لجس النبض فى بداية اللقاء .
وجاءت الدقيقة 17 لتسفر عن أول هجمة فى المباراة فكانت من نصيب المنتخب الإماراتى عن طريق إسماعيل الحمادى ولكن تصدى لها بنجاح على الحبسى حارس مرمى منتخب عمان .
ولعب منتخب عمان من الأطراف حتى جاءت فرصة خطيرة عن طريق محمد السيابى فى الدقيقة 31 ، وفى المقابل إنبرى أحمد خليل لتسديدة قوية ولكن إرتطمت فى القائم .
وفى الدقيقة 38 أهدر إسماعيل الحمادى فرصة هدف مؤكد للمنتخب الإماراتى ، بعد تسديدة جاءت خارج مرمى عمان الخالى من حارسه على الحبسى ، وتلاعب عمر عبدالرحمن "عمورى" بلاعبى المنتخب العمانى ، حيث كانت لمسته للكرة خطيرة للغاية .
وإنتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل سلبى بين المنتخبين ، بعد إضاعة العديد من الفرص خاصة من جانب المنتخب الإماراتى .
وبدأ الشوط الثانى بهجوم من جانب المنتخب العمانى حتى أحرز هدف فى الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثانى عن طريق قاسم سعيد ولكن الحكم ألغاه ، بسبب وجود خطأ ضد مدافع الأبيض .
وتصدى على الحبسى حارس مرمى منتخب عمان لتسديدة قوية من إسماعيل الحمادى ، لاعب المنتخب الإماراتى فى الدقيقة 49 ، ومر الوقت دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين ، وقام مهدى على مدرب الإمارات بإجراء تبديل بخروج على مبخوت ودخول إسماعيل مطر .
وفى الدقيقة 68 إصطدمت الكرة بيد مدافع عمان جابر العويسى ، وسط مطالب من لاعبى الأبيض بركلة جزاء ولكن لم يحتسب حكم المباراة شىء ، وشكل قاسم سعيد خطورة على مرمى المنتخب الإماراتى بتسديدة قوية ، ولكن تمر بجوار مرمى الإمارات فى الدقيقة 69 .
وأجرى المنتخب الإماراتى تبديل بدخول حبيب الفردان ، وخروج إسماعيل الحمادى ، وفشل المنتخبين فى إحراز أى أهداف طوال الدقائق المتبقية من زمن المباراة .
وبهذه النتيجة يحصد المنتخبين الإماراتى والعمانى ، نقطة واحدة من هذا التعادل السلبى ، فى المجموعة الثانية ، والتى تضم منتخبات العراق والكويت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق